شعر عن يوم الصداقه

اذهب الى الأسفل

شعر عن يوم الصداقه

مُساهمة من طرف Caramela في الأربعاء مايو 28, 2008 11:48 pm

هآآآآآآي اشحالكم بنات ؟؟

هي شعر عن الصداقة
بمناسبة عيد الصداقة تاريخ خمسة وعشرين خمسة الفين وثمانية**********************************************
: يجمعنا الحب في الصداقة ويفرقنا
ونمظي حياتنا في ذكريات سعيدة
أصدقاء ولن يبعدنا
ألا أيام الدهر الجاحدة العنيدة
طلت كل واحد في المنتدى تحيينا
وتعطينا في الحياة أمالا جديدة
ستبقى معنا رايتنا البيضاء قدما
وتحرك اجيالا من نا مستفيدة
فا صداقاتنا دائما يجمعنا
بين الأخوة والمحبة وألا خلاق الحميدة [list][*]
avatar
Caramela
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة

انثى
عدد الرسائل : 48
الموقع : في السعوديه الحبيبه ياقلبي
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شعر عن يوم الصداقه

مُساهمة من طرف ][Loshes][ في الخميس مايو 29, 2008 2:11 pm

صراحة ..هذا من اجمل وأول القصائد اللي قراتها ..

مشكورة على الكلمات الرائعة...
والمعاني السامية والجميلة


_________________
avatar
][Loshes][
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شعر عن يوم الصداقه

مُساهمة من طرف اامتمرداا في الخميس مايو 29, 2008 5:16 pm

شعـــــــــــــــــــــــــــر جميل وحر(بدون قافية)
ت
ق
ب
ل
ي
مروري

نفس الحركة geek
avatar
اامتمرداا
مشرف قسم القصص و الروايات
مشرف قسم القصص و الروايات

ذكر
عدد الرسائل : 68
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شعر عن يوم الصداقه

مُساهمة من طرف Caramela في الجمعة مايو 30, 2008 7:01 pm

ماشاء الله تقلدني يالمتمرد استنى علياء وراح اوريك وتشوف هههههههههههههههههه تراني حاقده عليك
امزح بس يقول المثل ((التقليد الاعمى يضر)) عاادي لو قلتدني بس مررره تانيه لا تسويها

ماراح اتقبل مرورك كده عناده geek
هههههههههههه
ت
ق
ب
ل
كلامي
ترا مززح

هرميون برستيج

_________________
avatar
Caramela
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة

انثى
عدد الرسائل : 48
الموقع : في السعوديه الحبيبه ياقلبي
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شعر عن يوم الصداقه

مُساهمة من طرف Caramela في الجمعة مايو 30, 2008 7:05 pm

][Loshes][ كتب:صراحة ..هذا من اجمل وأول القصائد اللي قراتها ..

مشكورة على الكلمات الرائعة...
والمعاني السامية والجميلة


الحمد لله انها اعجبتك على فكره انا الي ماالفتها

_________________
avatar
Caramela
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة

انثى
عدد الرسائل : 48
الموقع : في السعوديه الحبيبه ياقلبي
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شعر عن يوم الصداقه

مُساهمة من طرف M!ss Sweet في الثلاثاء يونيو 10, 2008 5:01 pm

ما شاء الله عليكي مررررة حلو الشعر
ان شاء الله تتقدمين في هذا المجال Smile
thanX
avatar
M!ss Sweet
المديرة
المديرة

انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-friends.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شعر عن يوم الصداقه

مُساهمة من طرف Caramela في الأربعاء يونيو 11, 2008 5:12 pm

M!ss Sweet كتب:ما شاء الله عليكي مررررة حلو الشعر
ان شاء الله تتقدمين في هذا المجال Smile
thanX

انشاء الله فديتك ياM!ss Sweet
ونشاء الله تشوفين اكتر
مشكووووره على مرورك

_________________
avatar
Caramela
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة
مشرفة قسم الضحك و الفرفشة

انثى
عدد الرسائل : 48
الموقع : في السعوديه الحبيبه ياقلبي
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى